طريقة اختراق حساب فيسبوك ومسنجر Facebook Messages وكشف كلمة مرور بعد تحديث 2020

هناك العديد من الأسباب التي قد تجعل شخصًا ما يرغب في اختراق حساب الآخرين على Facebook دون علمهم.
تم الإبلاغ عن حالات إساءة معاملة أطفال ، أو خداع أشخاص أو خداعهم عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook.
إن القضية خطيرة للغاية لدرجة أنه تم إنتاج أكثر من 15 فيلمًا من أفلام هوليوود على مثل هذه المآزق.

في هذه الأيام ، يستخدم الأشخاص Facebook لكل شيء من التسوق إلى المواعدة. لذا من الواضح أنه أفضل مكان لمعرفة التفاصيل المحجبة للشخص.

لكن الدخول إلى شخص ما على Facebook messenger دون معرفة بيانات اعتماده مثل كلمة المرور ومعرف البريد الإلكتروني يمكن أن يكون مهمة صعبة.

الخبر السار هو أن هناك حلولاً موثوقة وفعالة للقيام بهذه المهمة.

ومع ذلك ، يجب أن تكون حريصًا جدًا في اختيار هذه الحلول لأن بعضها مزيف ، أو قد يأخذك إلى بعض مواقع البريد العشوائي.

كيفية اختراق حساب FB دون كلمة المرور والبريد الإلكتروني

هناك بعض الأساليب الشائعة والمظللة التي يمكن أن يستخدمها المتسللون للحصول على المعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من تطبيقات التجسس لمراقبة ليس فقط Facebook ولكن أيضًا العديد من التطبيقات الأخرى جنبًا إلى جنب مع الهاتف نفسه.

نظرًا لأن معظمكم يقرأون هذا ليسوا قراصنة ، أو حتى متقدمين جدًا من الناحية التكنولوجية حول أجهزة الكمبيوتر والبرمجة. سنحاول اكتشاف الحل الأكثر بساطة وفعالية لهذه المشكلة.

Spyic - تطبيق التجسس على Facebook الذي ستثق به دائمًا

لأولئك الأفراد الذين ليسوا على دراية بالتكنولوجيا ، هناك العديد من تطبيقات التجسس على الإنترنت. لكن Spyic هو أكثر تطبيقات التجسس شعبية وفريدة من نوعها.
إنه برنامج التجسس الأكثر موثوقية وتنوعًا والذي يوفر لك وصولاً سهلاً إلى Facebook والتطبيقات الأخرى المثبتة على الجهاز المستهدف.

يستخدم Spyic من قبل الملايين من المستخدمين في أكثر من 190 دولة حول العالم. بسبب أدائها البارز ، ظهرت Spyic في بعض وسائل الإعلام الضخمة ذات السمعة الطيبة.
راية تجسس

ولكن ما الذي يجعلها فريدة من نوعها وواسعة الانتشار في شكلها الرأسي؟

يتغلب Spyic على مشكلة كبيرة جدًا يواجهها معظم المستخدمين أثناء التجسس على هواتف أخرى - Rooting (لنظام التشغيل Android).
يلغي الحاجة إلى تأصيل الجهاز المستهدف. مما يعني أنه عليك فقط تثبيته على الجهاز المستهدف ، وأنت على ما يرام.
منذ ذلك الحين ، مع التطبيقات الأخرى ، يجب عليك استئصال الجهاز المستهدف. معظمها غير مجدية لعامة الناس. في الواقع ، من الصعب تأصيل جهاز Android. بالإضافة إلى أنه لا يبقي نواياك سرية.
"قد يستغرق تأصيل جهاز Android ما بين 30 دقيقة إلى ساعتين. لذا اختر تطبيق تجسس لا يتطلب منك عمل روت للجهاز المستهدف "
إنه سهل التثبيت والإعداد. بالإضافة إلى أنها تتكون من واجهة سهلة الاستخدام للوصول إلى جميع المعلومات التي تحتاجها. لا يقتصر Spyic على التجسس على Facebook فحسب ، ولكنه يسمح لك أيضًا بالوصول إلى التطبيقات والبيانات الأخرى.

تتضمن بعض الميزات البارزة لـ Spyic for Facebook Hacking ما يلي:

  • يمكنك الوصول إلى قائمة المستخدمين المستهدفة من الأصدقاء.
  • الوصول إلى الرسائل الخاصة والمحادثات الجماعية
  • استرداد ملفات الوسائط التي يتم تبادلها
لمزيد من الميزات والمعلومات التفصيلية حول Spyic ، يمكنك الاطلاع على Live Demo هنا
لوحة القيادة التجسس

كيف يعمل Spyic لاختراق حساب Facebook بدون كلمة مرور

بمجرد تثبيت Spyic وإعداده على الجهاز المستهدف ، تتيح لك لوحة التحكم الوصول إلى أحدث الإشعارات والدردشات الخاصة بحساب Facebook. جنبا إلى جنب مع ملفات الوسائط. يمكنك استخدام أداة Facebook Spy أو Android Keylogger في لوحة معلومات Spyic.

جاسوس الفيسبوك:

تمنحك ميزة تجسس facebook الخاصة بـ Spyic لوحة تحكم بديهية وإحصاءات حول النشاط الحالي للمستخدم المستهدف على Facebook. بالإضافة إلى الأشخاص الذين يتفاعل معهم.
الفيسبوك تجسس

كيلوغر:

يسمح لك برنامج Keylogger بتسجيل النقرات على شاشة الجهاز ، والتي يمكن استخدامها لاستنتاج بيانات اعتماد تسجيل الدخول إلى Facebook للمستخدم المستهدف. يمكن أيضًا استخدام keylogger لتتبع الرسائل النصية والبيانات المماثلة للتطبيقات الأخرى.
android-keylogger

كيفية تثبيت وإعداد Spyic

الخطوة 1: انتقل إلى موقع Spyic واشترك للحصول على حساب . التسجيل مجاني.
تسجيل spyic
الخطوة 2: حدد جهازك المستهدف (والذي سيكون Android في هذه الحالة). اختر خطة تسعير مناسبة لك.
اختر جهاز
الخطوة 3 : الآن قم بتنزيل تطبيق Spyic على الجهاز المستهدف ، باستخدام الرابط المذكور في صفحة الإعداد.
الخطوة 4 : قم بتسجيل الدخول باستخدام بيانات الاعتماد الخاصة بك في تطبيق Spyic على جهاز Android المستهدف. السماح بالأذونات اللازمة المطلوبة أثناء الإعداد.
الخطوة 5 : سيستغرق النظام بضع دقائق لمزامنة بيانات الجهاز المستهدف. بمجرد الانتهاء ، اضغط على زر "ابدأ" وستكون على ما يرام.
الانتهاء من التثبيت
الخطوة 6 : إزالة رمز Spyic من شاشة الجهاز الهدف ، حتى لا يعرف المستخدم المستهدف عن تطبيق التجسس. الآن يمكنك البدء في اختراق رسائل Facebook بدون كلمة مرور.

Cocospy- اختراق رسائل FB دون معرفة كلمة المرور

آخر شيء ستحاول القيام به لمعرفة حساب شخص ما على Facebook هو محاولة تخمين كلمة المرور الخاصة به للوصول بسهولة. لكن تخمين كلمة المرور يكاد يكون مستحيلاً.
ومع ذلك ، هناك طرق مختلفة لاختراق حساب FB بدون كلمة مرور ، حتى إذا حافظ الشخص المستهدف على أقوى خصوصية ممكنة.
الحل لهذه المشكلة هو Cocospy
التطبيق هو اسم كبير في صناعة برامج التجسس ، وقد تميز ببراعته في وسائل الإعلام الكبيرة. يتم استخدامه من قبل الملايين من المستخدمين في أكثر من 190 دولة ، مع ملاحظات طاهرة.
يقدم لك Cocospy Facebook spy تحكمًا كاملاً في كيفية مراجعة بيانات شخص ما على Facebook.
إنها واحدة من أقوى تطبيقات التجسس المتاحة في السوق. مع Cocospy يمكنك الوصول إلى كل رسالة خاصة للمستخدم المستهدف. احصل على تفاصيل عن الأشخاص الذين يكون هدفك على اتصال بهم. جنبا إلى جنب مع عرض كامل لوسائل الإعلام المشتركة عبر برنامج المراسلة.

ولكن كيف يحل Cocospy المشكلة حقًا؟

Cocospy هو برنامج تجسس متكامل تم تصميمه للتجسس على الأجهزة المحمولة. يحتوي التطبيق على واجهة بديهية ومليئة بالميزات ، والتي تسمح لك بتتبع العديد من الأنشطة والتطبيقات والبيانات على الجهاز المستهدف.
لدى Cocospy ميزة "Facebook messenger spy" المخصصة. يسمح لك بالتحقق من نشاط رسول Facebook على الجهاز المستهدف بما في ذلك الطوابع الزمنية للرسائل وصور الملفات الشخصية وملفات الوسائط المتبادلة.
Cocospy سهل الاستخدام لأنه لا يتطلب منك عمل روت للجهاز المستهدف. بالإضافة إلى ذلك ، يمنحك أيضًا الكثير من الميزات الأخرى. يمكنك أيضًا استخدام Cocospy لتتبع تطبيقات الوسائط الاجتماعية الأخرى التابعة لجهات خارجية. لا يزال بدون تأصيل جهاز Android المستهدف.
تريد أن ترى كيف تعمل؟ تحقق من عرضهم المباشر .

حسنا! ولكن هل كوكبوسي آمن للاستخدام؟

إطلاقا. Cocospy آمن الاستخدام بشكل استثنائي. لكل من المستخدم الأساسي والمستخدم المستهدف. إليك بعض الميزات التي تعزز سلامته:
  • التطبيق صغير ولا يستهلك الكثير من مساحة التخزين. حجم أقل من 2 ميجابايت.
  • يمكن إلغاء التثبيت عن بعد بنقرة واحدة على لوحة التحكم
  • يعمل في وضع التسلل. يمكنك حذف الرمز بعد التثبيت
  • لن تستنزف الكثير من بطارية الجهاز المستهدف
  • لا يعرض أو يسرب بيانات الجهاز المستهدف لمستخدمي الطرف الثالث

بعض الحلول الأخرى للاختراق في حساب FB دون معرفة كلمة المرور

بصرف النظر عن استخدام تطبيقات مخصصة وبرامج تجسس لاختراق حساب شخص ما على Facebook. هناك عدة طرق أخرى لتحقيق ذلك.
ولكن بالنسبة لهذه الطريقة ، يجب أن تكون على دراية تكنولوجية تمامًا ويجب أن يكون لديك معرفة كاملة بالتشفير. كانت هناك نقاط ضعف أخرى في الماضي ، ولكن الفيسبوك حل معظمها تقريبًا.
ومع ذلك ، سنناقش بعض الأساليب التي لا تزال بسيطة ويمكن تعلمها.

شن هجوم التصيد

التصيد الاحتيالي هو ، أو على الأقل مرة واحدة ، الشكل الأكثر شيوعًا لاختراق الحسابات عبر الإنترنت.
يرسل المخترق رابط صفحة زائف إلى المستخدم المستهدف للحصول على المعلومات المطلوبة. تبدو الصفحة تمامًا مثل صفحة تسجيل الدخول إلى Facebook. بالإضافة إلى ذلك ، لا ينظر معظم الأشخاص إلى التفاصيل الأخرى مثل اسم النطاق وشهادة SSL ويثقبون تفاصيلهم بسرعة.
صفحة الفيسبوك
بمجرد أن يضغط المستخدم على زر تسجيل الدخول ، يتم إرسال معلومات تسجيل الدخول إلى المخترق عبر رسالة. حتى بدون معرفة المستخدم المستهدف. يبدو أنه خلل فني عادي أو خطأ في تحميل الصفحة. لكن المخترق يحصل على بيانات اعتماد تسجيل الدخول.

هندسة اجتماعية

قد يبدو هذا طفوليًا قليلاً. ولكن لا يزال بإمكانك محاولة تخمين كلمة مرور المستخدم المستهدف إذا كنت تعرف تفاصيل معينة عنه.
يستخدم العديد من الأشخاص تفاصيلهم الشائعة مثل رقم الهاتف المحمول أو تاريخ الميلاد أو الاسم المستعار أو اسم الحيوان الأليف أو أي تفاصيل مماثلة مثل كلمة المرور. وهو في الغالب سهل التخمين.
هندسة اجتماعية
المصدر: imperva.com
إذا كنت محظوظًا ، يمكنك اختراق حساب شخص ما على Facebook بهذه الطريقة. ومع ذلك ، لا يزال هذا غير محتمل.
بالإضافة إلى أنك تعرف الآن سبب اقتراح الاحتفاظ بكلمة مرور قوية دائمًا.

استنتاج

يتحقق Facebook باستمرار من وجود ثغرات في نظامهم الأساسي ، ولهذا السبب لم تعد طرق الاختراق التقليدية مفيدة للتجسس. تحتاج إلى الحصول على التطبيق الصحيح مع الميزات المناسبة لاختراق حساب شخص ما على Facebook.
Spyic و Cocospy هما أكثر منصات التجسس الموثوقة والرائدة التي يمكن أن تساعدك في تلبية متطلباتك. هذه التطبيقات ليست مفيدة فقط للآباء والأمهات والبالغين ، ولكنها يمكن أن تساعد أيضًا أصحاب العمل على تتبع السلوك وأي سلوك ضار لموظفيهم.

Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url